Friday, November 02, 2007

My Name Is Earl hotel

Being a fan of the NBC sitcom My Name Is Earl I decided to hunt down some of the filming locations from the show.

My Name Is Earl is a bit unusual because they film much of the show's footage outdoors and on location. Because of this Earl's rural Camden County looks a lot like Los Angeles.

After fining out all of the locations I could I decided the best place to go was "the motel." I am not sure what it is called in the show, but in the real world it is The Palm Tree Inn.







You gotta love a motel that announces on their sign that they have CNN.

The Palm Tree Inn is in person just what it appears to be in the show... a run down motel that most people would avoid visiting... unless they were a hooker. Are most people hookers? I'm not sure (note: insert joke about the way women dress at the mall before posting this.)


I arrived at the hotel October 23, 2007 and I was stunned to find a camera crew setting up to shoot... Gilmore Girls (note: insert joke about the Gilmore Girls being hookers before posting.)


No, I kid. They were there to shoot My Name Is Earl. (note: insert joke about someone shooting the Gilmore Girls with a gun... try not to make it too morbid.)


I drove by the motel a bunch of times and tried to sneak a few photos:


The next day I returned to find that the film crew was gone. Here are some photos I was able to take:

This first one shows the pool, which is often showcased in the show. I remember hearing on the DVD commentary track that they have to "muddy" the water in the pool with some dye so the pool looks extra dirty.

That doesn't explain the set of toilets next to the pool. I wonder if they ALWAYS have toilets by the pool. That would be rather convenient.

Perhaps they should put that on the sign instead of CNN.

I think Earl's room is the third door down in this photo:

They only shoot exteriors here, so the inside of the hotel probably looks very different.

Here is another photo:

It's not very helpful because Earl's room is on the other side and this part has probably never been shown on TV. Stupid Gilmore Girls.



51 comments:


  1. تقدم إلى كل عملاء جدة الكرام أفضل خدمات التنظيف المنزلية، حيث أن الشركة تعمل على توفير الكثير من الخدمات التي يحتاجون إليها سكان جدة والمملكة العربية السعودية بأكملها، فالشركة تحرص على استخدامها للتنظيف بالبخار وهو من الأجهزة الحديثة والمتطورة والتي تعمل على تنظيف وتطهير المنزل كما أنه يساعد على التخلص من رائحة المنزل الكريهة، ولذا تكون شركتنا بالمقام الأول وسط الشركات الأخرى، كما أنها تعتمد في أدائها للعمل على فريق عمل فائق التميز والسرعة في عمليات التنظيف ويحرص على أن يتم العمل على أفضل ما يكون.
    شركة تنظيف بجدة
    شركة تنظيف شقق بجدة
    شركة تنظيف منازل بجدة
    شركة تنظيف فلل بجدة
    شركة تنظيف مجالس بجدة
    شركة تنظيف سجاد بجدة
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة تنظيف بالبخار بجدة
    https://ahbabelmadina.com/insulation-company-in-jeddah/


    ReplyDelete
  2. شركة الصيانة المنزلية بجدة
    تحتاج العديد من المنازل بجدة لكثير من أعمال الصيانة والخدمات المنزلية، ولهذا فأنت بحاجة لشركة كبيرة ولها أسم عريق في مجال الخدمات والصيانة المنزلية، فنحن نسعى دائماً وراء ما يريح عملائنا الكرام، ولهذا سوف نقدم إليكم اليوم واحدة من أهم وأكبر شركات الصيانة بجدة، كما أن الشركة تحرص على ان تقدم كل خدماتها بـأرخص واقل الأسعار التي تتناسب مع جميع عملاء جدة، فنحن نعتمد في عملنا على الخبرة والتميز في أدائنا للعمل، كما ان العمل يتم على أيدي متخصصون بكافة أعمال الصيانة ومن أبرز أعمال الشركة القيام بكافة أنواع العزل سواء للخزانات أو الأسطح بكافة أنواعها، كما أننا نقوم بأعمال السباكة والكهرباء والنجارة وتمديد الغاز المركزي بجدة كل هذا وأكثر لم تجده سوى لدى شركتنا.
    شركة عزل بجدة

    شركة عزل بجدة تعمل شركتنا على أن تقدم جميع أنواع العوازل سواء عزل مائي أو عزل فوم وعزل حراري، فكثير من المنازل تحتاج لعمل العزل للأسطح والخزانات، فنحن نحرص على أن نستخدم أفضل أنواع مواد العزل، والذي يتم تنفيذها على أيدي فريق متخصص من المهندسين والفنين والعمال الكفء الذي يتميزون بالخبرة الطويلة في العمل.
    شركة عزل خزانات بجدة

    شركة عزل الخزانات تعد من أكبر شركات العزل بجدة وبالمملكة العربية السعودية، فهي تعمل على تنفيذ عمليات عزل الخزانات على أعلى مستوى من الدقة، كما أن الشركة تعتمد على استخدامها للمواد الآمنة والتي لا تؤثر على المياه في حال كان العزل داخل الخزان.
    شركة عزل اسطح بجدة

    يعتبر عزل الأسطح من أهم أنواع العزل لأنه يتم لحماية المبنى والمنازل من أن تتعرض للعوامل المحيطة بنا، فمثلاً يقوم بمنع تسرب مياه الأمطار، ويحمي الأسطح من درجة الحرارة المرتفعة الناتجة عن أشعة الشمس بفصل الصيف.
    سباك بجدة

    نحتاج جميعاً إلى سباك ممتاز بجدة للقيام بجميع أعمال السباكة، فنحن لدينا أفضل السباكين والفنين المتخصصين في أعمال السباكة ومد شبكات مياه الشرب والصرف، كما أننا نعتمد على استخدام أفضل المواد وأحدث المعدات.

    كهربائي بجدة

    تهتم الشركة بأن يعمل لديها أقوي وأكفأ فني كهربائي بجدة فهو من يكون بكافة أعمال الكهرباء، كما أن الشركة تحرص على أن توفر صيانة وتصليح خطوط الكهرباء.
    شركة تمديد الغاز المركزي بجدة

    تحرص الشركة على أن توفر خدمة تمديد الغاز المركزي بجدة، كما أننا نقوم بعمل الصيانة الدورية على شبكات الغاز المركزي بجدة، كما لدينا أفضل مهندسين غاز يتميزون بالخبرة الطويلة في أدائهم للعمل.
    https://ahbabelmadina.com/insulation-company-in-jeddah/


    شركة عزل بجدة
    شركة عزل خزانات بجدة
    شركة عزل اسطح بجدة
    سباك بجدة
    كهربائي بجدة
    شركة تمديد الغاز المركزي بجدة

    ReplyDelete
  3. شركة مكافحة حشرات بجدة
    تشكل الحشرات خطر كبير على حياة الإنسان عند تواجدها داخل المنازل والبيوت، ولهذا يجب أن يتم القضاء عليها باستخدام أفضل الطرق الأمنة، ولذا فأنت بحاجة إلى واحدة من شركات مكافحة الحشرات وهي الذي أصبحت أكثر انتشاراً بالمملكة ولكن عند التعامل مع واحدة من تلك الشركات يفضل أن تكون شركة يثق بها الجميع، ويثق في أدائها بالعمل، واليوم سوف نحرص على أن نقدم إليكم واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بجدة، وهي شركتنا شركة مكافحة حشرات بجدة، فشركتنا تحرص على استخدام أقوى المبيدات الحشرية القاتلة للحشرات بأقل وقت ممكن، كما أن
    شركة تركيب طارد حمام بجدة

    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة مكافحة صراصير بجدة
    شركة مكافحة البق بجدة
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
    شركة مكافحة الفئران بجدة
    https://ahbabelmadina.com/شركة-مكافحة-حشرات-ورش-مبيدات-بجدة/



    ReplyDelete
  4. شركة نقل عفش بجدة
    نتعرض دائماً للتنقل من مسكن إلى أخر أو من مكتب لمكتب أخر، وهكذا من شركة لأخرى، ولذا فأنت تكون بحاجة كبيرة لواحدة من أهم الشركات التي تعمل على نقل العفش والأثاث بجدة، ولم تجد أفضل من شركة نقل عفش بجدة فهي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال نقل العفش بجدة، فشركتنا تعتمد في عملها على فريق متميز من العمال القادرين على فعل الصعاب، فنحن نعتمد على الخبرة والتخصص في العمل، كما أن الشركة تعتمد على أحدث المعدات والآلات الذي يتم استخدامها في تنفيذ عملية نقل العفش والأثاث، فالشركة توفر لعملاء جدة أسطول من السيارات المجهزة خصيصاً لنقل العفش والأثاث بحرص شديد خوفاً من أن يتعرض العفش لأي نوع من التلف.

    لزيارة موقعنا
    http://ahbabelmadina.com/شركة-نقل-اثاث-وعفش-بجدة/


    شركة شراء اثاث مستعمل بجدة
    شركة نقل عفش بجدة
    شركة نقل اثاث بجدة



    ReplyDelete
  5. بسم الله الرحمن الرحيم نحن فى شركة الكمال نقوم بجميع عزل الخزانات المياه سواء كانت مياة الشرب او مياه الغسيل كما اننا يوجد لدين خدمة تسليك المجارى بافضل الطرق
    شركة عزل خزانات بالطائف
    شركة عزل خزانات بجازان
    شركة عزل خزانات بحائل
    والسلامة عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  6. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete

  7. يسعدنا تقديم كافة خدمات نقل العفش والشحن الدولى الى من السعودية الى الاردن من السعودية الى الامارات شحن من جدة للاردن تنظيف منازل وخزانات ورش مبيدات ومكافحة حشرات شحن دولى من الرياض للامارات
    اضغط على الخدمة لتصل الى موقعنا
    نقل عفش من جدة الى الاردن
    شركة نقل عفش من جدة الى الاردن
    شحن الاثاث من جدة الى الاردن
    شركات نقل العفش من جدة للاردن
    اجراءات نقل العفش للاردن
    شحن من جدة الى عمان
    شركات النقل البرى من جدة الى الاردن
    شحن اثاث من السعودية الى الاردن
    اجراءات نقل الاثاث من السعودية الى الاردن
    شحن من جده للاردن
    اسعار شحن الاثاث من السعودية الى الاردن
    رش مبيدات ومكافحة حشرات بجدة
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة تنظيف منازل بجدة

    ==========================

    نقل عفش من الرياض الى الامارات
    شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات
    شحن الاثاث من الرياض الى الامارات
    شركات نقل العفش من الرياض للامارات
    شركة شحن عفش من الرياض الي الامارات
    شحن من الرياض الى دبى
    شركة نقل عفش من الرياض الى دبي
    شحن اثاث من السعودية الى الامارات
    شركة شحن عفش من الرياض الى الامارات
    شركة شحن من الرياض الى الامارات
    شحن من الرياض للامارات
    شركة شحن من السعودية الى الامارات
    شركة شحن من السعودية لمصر
    شركة شحن من الرياض لمصر

    ReplyDelete

  8. Push In Push Away Room cleaning Oakland By simply PURSE Room cleaning

    Our Longer Tropical isle maids provide the the most sustainable home and professional washing throughout the Hamptons, Suffolk and Nassau Areas. I don't "pre-clean", but I really do associated with kids pickup everything only before cleaning day inside their very own rooms and field of play or else My spouse and i teach your house cleaner شركة تنظيف منازل بالرياض to skip cleaning those areas. If the person wants you to use glass cleansing real estate agents and paper towes to clean up something then that's exactly what you need perform. I always work with what cleaners the home-owner selects because of hypersensitivity and difficulty for the older with breathing and items like that.شركة تنظيف منازل ببريدة
    شركة تنظيف ببريدة
    شركة تنظيف منازل بالقصيم


    Not really every of the washing companies NYC offers will be affordable. House cleaners work hard to help your homes clean and many of use are reliable and dependable. Incredibly good luck, and could you find the suitable carpet cleaning assistance to help you in your cleaning period of need. From a domestic cleaning perspective, we're about the same webpage - we try to significantly improve the quality of the days by taking the mundane task of washing out of the picture while saving you funds and time. People that can pay for a cleaning service maneuver in particular circles, and these sectors are relatively closed.شركة تنظيف منازل بعنيزة
    شركة تنظيف بعنيزة


    You include many selections in terms of learning about that ideal maid companies and work hard to hold improving within the technical specs which will make us the biggest value on the market. You will see many explanations why people may consider employing somebody throughout the house, especially with repair. Therefore hiring an or maybe maid or using a regular housekeeping service is usually definitely certainly one of the best solutions. Just simply cancelled my service with Green Maids after that they didn't show up during their cleaning window.شركة تنظيف منازل بالرس
    شركة تنظيف بالقصيم
    شركة تنظيف بتبوك

    ReplyDelete
  9. Thanks for every other excellent post. The place else may just anyone get that kind of info in such an ideal manner of writing? I’ve a presentation subsequent week, and I am at the look for such information. h-e-d

    ReplyDelete
  10. thanx for such a fantastic website. Where else could someone get that kind of info written in such a perfect way? I have a presentation that I am presently working on, and I have been on the look out for such information.

    ReplyDelete

  11. سواتر
    سواتر خشبية نقدم لكم بالنوعين سواتر خشبية مجدولة وشرائح المجدول والشرائح والنوع المجدول يتميز بعزل الضوء والرؤية بنسبة 75% وتتميز بشكلها الراقي والمميز كما يتوافر سواتر حديد

    هناجر
    هناجر نقدمها لكم بأمتن الخامات فنوفر مشاريع هناجر حديدية ومستودعات بأجمل الاشكال الهندسية الرائعة والراقية التي تتميز بالقوة والمتانة والتحمل حيث يتم تزويدها بالعوازل الحرارية التي توفر لها عوامل الحماية من التقلبات المناخية ويتم تنفيذ هناجر ومستودعات و تنفيذ هناجر جاهزة وهناجر للإيجار

    برجولات
    برجولات نوفرها لكم بكل الانواع فيتم تنفيذ وتركيب اجمل اشكال برجولات خشبية بأرقي التصاميم العصرية ويتم صناعتها من اجود انواع الاخشاب وبتصاميم عصرية وكلاسيكية تناسب عمل جلسات رائعة بالحدائق والفلل والبلكونات وبرجولات خشبية للاستراحات والاماكن العامة والخاصة ويتم عمل برجولات خشبية و برجولات حديد لجلسات رائعة فوق الاسطح

    ReplyDelete

  12. نجار الرياض
    نجار الرياض يبدع في عمل اجمل تصاميم غرف نوم (كلاسيك، ومودن، وايكيا) حيث يتميز بالخبرة والمهارة والابداع في تنفيذ وتصميم أجمل اشكال عصرية للموبيليا وغرف نوم الاطفال التي تناسب كافة المراحل العمرية ويقوم بفك وتركيب الاثاث وخدمات تأسيس النجارة داخل المنازل وتركيب الابواب والشبابيك والحليات وجميع تشطيبات النجارة اللازمة داخل المنازل والفلل والقصور وغيرها من الاماكن كما نوفر لكم شركة تركيب غرف نوم بالرياض و شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض


    سباك الرياض
    سباك الرياض يقدم لكم جميع ما تحتاجون الية من خدمات أعمال السباكة داخل المنازل حيث يقدم أعمال تأسيس وتشطيب السباكة وتشطيب باحترافية وبراعة ومهارة غير مسبوقة حيث الخبرة الطويلة في هذا المجال ويقوم بعمل تركيب وتوصيل وصلات المياه سواء تركيب المواسير الداخلية أو الخارجية وتركيب اطقم الحمامات والمطابخ والسيراميك بالإضافة إلي خدمات الصيانة والاصلاح والترميم لجميع ادوات السباكة الموجودة بالمنزل.

    معلم دهانات بالرياض
    عندما ترغب في دهان منزلك لأول مرة أو ترغب في تجديد وتغير لون الدهان القديم فعليك الاستعانة بأفضل معلم دهانات بالرياض فهو يحترف في تقديم خدمات دهان الرياض ودهانات جداران المنازل الداخلية والخارجية ويعتمد علي افضل وأجود أنواع الدهانات الممتازة المقاومة لعوامل الرطوبة والرياح والامطار ومقاومة للتشققات والتلف ولا يتغير الوانها ومنها دهانات جوتن المميزة عالية الجودة.

    معلم دهانات جده
    معلم دهانات جده يتميز بالاحترافية والبراعة في تقديم ارقي خدمات دهانات الجدران والحوائط والاسقف وعمل أجمل الديكورات المناسبة لجميع الغرف باستخدام افضل انواع الدهانات العالمية المقاومة للرطوبة وغير قابله للخدش ويمكن غسيل الدهانات بسهولة ويسر حيث تمتاز  الألوان بالثبات وتتميز بالمتانة والقوة التي تجعلها لا تتشقق مع مرور الزمن حيث يعتمد معلم دهانات بجدة و دهان جده علي استخدام  دهانات بلاستيك مائي ودهان الترخيم، ودهان التعتيق والجير ودهانات جوتن الممتازة.

    ReplyDelete
  13. ???? ?????? ???? ????????? ??????? ???? ?????? ?? ??????? ??????? ????? ???? ????????
    ???? ?????
    ???? ????? ????? ?? ??????
    ????? ?????

    ReplyDelete
  14. الواجهة الخارجية للفندق تحتاج الى تنظيف وتلميع باستمرار وخصوصا عند تنظيف منازل
    و
    تسليك مجاري
    الفندق

    ReplyDelete
  15. Anonymous6/17/2021

    I don't agree with this because information regarding topic at Tamil Dhool, you're making fool

    ReplyDelete

  16. افضل مدونة تسلموا علي المقال ممتاز هذا
    فيب
    مدافن للبيع
    مقابر للبيع
    واتساب الذهبي

    ReplyDelete
  17. https://ibdaealshrq.com/contact/
    https://ibdaealshrq.com/%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%84/
    https://ibdaealshrq.com/2021/05/02/%d9%81%d9%88%d8%a7%d8%a6%d8%af-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%88%d9%85/
    https://ibdaealshrq.com/2021/04/29/%d8%a7%d9%86%d9%88%d8%a7%d8%b9-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%b7%d8%ad/
    https://ibdaealshrq.com/2021/05/04/%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a7%d9%87/
    https://ibdaealshrq.com/2021/05/04/%d9%85%d9%83%d8%a7%d9%81%d8%ad%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d8%aa/https://ibdaealshrq.com/2021/05/04/%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b2%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa/
    https://ibdaealshrq.com/blog/
    https://ibdaealshrq.com/contact/

    ReplyDelete
  18. Assistir últimos romances de sabão diários on-line em HD no tabonitobrasil.co

    ReplyDelete
  19. مقابر للبيع و مدافن للبيع
    مقابر للبيع ومقابر للبيع من شركة الرحمن الرحيم
    شركة الرحمن الرحيم هي واحدة من الشركات الرائدة في مصر مع مجموعة واسعة من المنتجات التي يتم تقديمها. لقد أدخلت للتو منتجًا جديدًا إلى السوق وهو مقابر للبيع ، وتقع جميعها في محافظة القاهرة.
    لدينا مقابر للبيع بأسعار معقولة من المؤكد أنها تناسب ميزانيتك. سواء كنت بحاجة إلى مقبرة صغيرة أو كبيرة ، يمكننا توفيرها بدون تكلفة إضافية.

    ReplyDelete
  20. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  21. Acesse agora o Resumo das Novelas Online e confira as principais notícias e o resumo dos próximos capítulos da sua novela preferida: Globo, Record, SBT, Band e Canal Viva.
    ta bonito brasil a fazenda.
    de ferias com o ex ta bonito brasil.

    ReplyDelete
  22. اهم الخدمات التى تقدمها شركة انوار الحرمين فى مجالات نقل العفش الطائف
    شركة نقل عفش فى الطائف

    شركات نقل العفش بالطائف

    ReplyDelete
  23. شركة تنظيف فلل بالدمام
    شركة تنيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف شقق بالدمام
    https://www.ajiad.net/

    ReplyDelete
  24. سعيد جداً بالمقال الجميل دا
    Very happy with this beautiful article

    مصمم شعارات
    سيو
    سيو
    سعيد جداً بالمقال الجميل دا

    ReplyDelete
  25. We bring to you the latest and top-quality firearms ant very affordable/considerate prices! All of our guns are fully assembled, including any modifications made upon request. please contact us directly with questions or concerns prior ordering depending on current weather conditions where applicable. All Federal Firearms Licensees must be contacted before purchase so that their name may not appear when placing orders since we do use names listed only as reference during production – no warranties expressed here unless stated otherwise.
    Buy Mossberg 590M 12 Gauge Mag-Fed Pump-Action Shotgun online

    ReplyDelete
  26. Urmareste cele mai noi serialeturcesti online subtitrate in romana. Aici gasiti lista cu seriale turcesti online subtitrate serialeturcesti.

    ReplyDelete

  27. شركة رواد الحرمين للخدمات المنزلية




    شركه كشف تسربات المياه بمكة
    شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام من مؤسسة رواد الحرمين للخدمات المنزلية كشف تسربات المياه بدون تكسير عزل أسطح مائي حراري فوم مصرح به من شركة الكهرباء.

    تعتبر الشركة رواد الحرمين فى عزل اسطح مبلطة وغير مبلطة بالضمان لاننا نمتلك المواد المستوردة عالية الدقة والجودة فى حماية السطح من التسربات والرطوبة العالية.
    عزل اسطح بالدمام
    يحتاج السطح الى الحماية من التسربات والرطوبة لزيادة العمر الافتراضي له شركة عزل اسطح بالقصيم عنيزة هى الشركة المثالية فى جميع انواع العوازل المائية والحرارية بالضمان الذي يصل الى عشرات السنوات والمتابعة الفورية عند حدوث خلل للسطح الموجود.
    عزل الاسطح بالدمام
    تعتمد شركة عزل بالدمام على افضل مجموعة مهندسين على خبرة كبيرة فى التعامل مع جميع انواع الاسطح والخزانات بمنتهى الدقة.
    مهندسين على مستوى كبير من الخبرة لتنفيذ وقياس جودة السطح باحدث اجهزة الكشف عن الرطوبة العالية والمشاكل الموجودة فى السطح وعلاجها بالمواد الحديثة المستوردة من الخارج.بالضمان من مؤسسة رواد الحرمين المتخصصة فى عزل

    شركه عزل فوم بالدمام




    شركة عزل اسطح بمكة


    شركة رواد الحرمين الموقع الرائد فى عالم الخدمات المنزليه والاول بالمملكه العربيه السعوديه
    في مجال كشف تسربات المياه بمكة وجدة

    شركه كشف تسربات المياه بجدة

    ReplyDelete
  28. Bikin Makanan untuk lebaran
    kumpulan 7 hal paling dalam di dunia
    Biodata Artis paling kaya
    Biografi Artis paling kaya
    Profil Artis paling kaya
    Biodata Artis paling kaya
    Biografi Artis paling kaya
    Profil Artis paling kaya

    ReplyDelete
  29. Assistir quem vai ganhar o bbb 22. online capítulos completos Ao Vivo na Íntegra. Ver novelas online no canal kerline bbb.

    ReplyDelete
  30. Anonymous7/06/2022

    تتمتع شركة وود أند ديزاين بأفضل معارض اثاث مكتبي مودرن تعرض من خلالها افضل اثاث مكتبي في مصر 2022 من خلال فريقها من المحترفين الذين يستطيعون مساعدتك في اختيار الاثاث المثالي للمكتب الخاص بك من كراسي ومكاتب وكراسي طبيه للادراج وخلايا العمل المتعددة
    إذا كنت تبحث عن أفضل شركة أثاث مكتبي في مصر، فابحث عن وود أند ديزاين للأثاث. نحن نقدم مجموعة واسعة من أثاث المكاتب عالي الجودة الذي من المؤكد أنه يلبي احتياجاتك وميزانيتك. لدينا أيضًا فريق من الموظفين ذوي الخبرة والود المستعدين دائمًا لمساعدتك في اختيار الأثاث المناسب لمكتبك.

    ReplyDelete
  31. Al Harbi International Contracting Company

    ReplyDelete
  32. شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

    ReplyDelete