Friday, January 29, 2016

The complete Saga of Frosty Freddie

In the winter of 1984 a penguin in a chef's hat appeared in the pages of the Reading Eagle and promised exciting news about frozen foods in the coming weeks.

What would they be? Could we now eat them frozen? A penguin would know the answer to that question. A nation waited for one week.

Then Frosty made us wait. WHY FROSTY? Plus, now it's bargains? I thought it was exciting news!


And with that Frostie Freddie went off on a month long frozen food bender.

The factory closed in 1996 just days before Frozen Food Month.

9 comments:

  1. This immediately reminds me of the Family Ties episode where they film the Proper Penguin frozen foods commercial in the Keaton's kitchen.

    ReplyDelete

  2. تقدم إلى كل عملاء جدة الكرام أفضل خدمات التنظيف المنزلية، حيث أن الشركة تعمل على توفير الكثير من الخدمات التي يحتاجون إليها سكان جدة والمملكة العربية السعودية بأكملها، فالشركة تحرص على استخدامها للتنظيف بالبخار وهو من الأجهزة الحديثة والمتطورة والتي تعمل على تنظيف وتطهير المنزل كما أنه يساعد على التخلص من رائحة المنزل الكريهة، ولذا تكون شركتنا بالمقام الأول وسط الشركات الأخرى، كما أنها تعتمد في أدائها للعمل على فريق عمل فائق التميز والسرعة في عمليات التنظيف ويحرص على أن يتم العمل على أفضل ما يكون.
    شركة تنظيف بجدة
    شركة تنظيف شقق بجدة
    شركة تنظيف منازل بجدة
    شركة تنظيف فلل بجدة
    شركة تنظيف مجالس بجدة
    شركة تنظيف سجاد بجدة
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة تنظيف بالبخار بجدة
    https://ahbabelmadina.com/insulation-company-in-jeddah/


    ReplyDelete
  3. شركة مكافحة حشرات بجدة
    تشكل الحشرات خطر كبير على حياة الإنسان عند تواجدها داخل المنازل والبيوت، ولهذا يجب أن يتم القضاء عليها باستخدام أفضل الطرق الأمنة، ولذا فأنت بحاجة إلى واحدة من شركات مكافحة الحشرات وهي الذي أصبحت أكثر انتشاراً بالمملكة ولكن عند التعامل مع واحدة من تلك الشركات يفضل أن تكون شركة يثق بها الجميع، ويثق في أدائها بالعمل، واليوم سوف نحرص على أن نقدم إليكم واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بجدة، وهي شركتنا شركة مكافحة حشرات بجدة، فشركتنا تحرص على استخدام أقوى المبيدات الحشرية القاتلة للحشرات بأقل وقت ممكن، كما أن
    شركة تركيب طارد حمام بجدة

    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة مكافحة صراصير بجدة
    شركة مكافحة البق بجدة
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
    شركة مكافحة الفئران بجدة
    https://ahbabelmadina.com/شركة-مكافحة-حشرات-ورش-مبيدات-بجدة/



    ReplyDelete
  4. شركة نقل عفش بجدة
    نتعرض دائماً للتنقل من مسكن إلى أخر أو من مكتب لمكتب أخر، وهكذا من شركة لأخرى، ولذا فأنت تكون بحاجة كبيرة لواحدة من أهم الشركات التي تعمل على نقل العفش والأثاث بجدة، ولم تجد أفضل من شركة نقل عفش بجدة فهي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال نقل العفش بجدة، فشركتنا تعتمد في عملها على فريق متميز من العمال القادرين على فعل الصعاب، فنحن نعتمد على الخبرة والتخصص في العمل، كما أن الشركة تعتمد على أحدث المعدات والآلات الذي يتم استخدامها في تنفيذ عملية نقل العفش والأثاث، فالشركة توفر لعملاء جدة أسطول من السيارات المجهزة خصيصاً لنقل العفش والأثاث بحرص شديد خوفاً من أن يتعرض العفش لأي نوع من التلف.

    لزيارة موقعنا
    http://ahbabelmadina.com/شركة-نقل-اثاث-وعفش-بجدة/


    شركة شراء اثاث مستعمل بجدة
    شركة نقل عفش بجدة
    شركة نقل اثاث بجدة



    ReplyDelete

  5. شركة تنظيف بالدمام تقدم خدماتها المتميزة في مجال التنظيف المتكامل لجميع المباني العامة والخاصة مثل تنظيف الفلل والقصور والشقق والمنازل والعمارات كما توفر خدمة تنظيف خزانات المياه والحدائق وتنظيف المساجد والفنادق والمدارس والمستشفيات حيث يتم استخدام ماكينات ومعدات التنظيف مثل المكانس الكهربائية وماكينات التنظيف بالبخار بالإضافة إلى المنظفات المتميزة والعمالة المدربة ثقتك في محلها مع شركة الامتياز.
    شركة تنظيف مساجد بالدمام
    شركة تنظيف بالدمام
    شركة تنظيف بيارات بالدمام
    شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة تنظيف فلل بالدمام
    شركة رش مبيدات بالدمام
    شركة عزل اسطح بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    _____________________________

    ReplyDelete
  6. خدمات ابو ظبى – المحترف للصيانة – الامارات
    تركيب رخام ابوظبى
    تلميع سيراميك ابوظبى

    ReplyDelete